شروط خدمة سلام ويب

Last modified: أبريل 15, 2019

ما الموجود في هذه الشروط؟
توضح هذه الشروط (“الشروط”) القواعد المنظمة لاستخدام منتجات وخدمات سلام ويب، مثل متصفح سلام، وسلام تودي SalamToday (خدمة بوابة لايف ستايل)، وسلام نيوز SalamNews (تجميع أخبار)، وسلام شات ٍSalamChat (خدمات دردشة مفتوحة) والمنتجات الرقمية الأخرى( بما فيها الطبيقات) وخدمات الانترنت (“منتجات وخدمات سلام ويب”).
من نحن وكيف يمكن الاتصال بنا
منتجات وخدمات سلام ويب تعمل بواسطة سلام ويب تكنولوجيز م.د.م.س. (“نحن”/ “لنا”، سلام ويب). نحن شركة محدودة مسجلة في دبي برقم شركة DMCC95177 ويقع مكتبنا المسجل في الوحدة رقم I5-PF-118، المحل المنفصل I5، قطعة الأرض رقم JLT-PH1-RET-I5، أبراج بحيرة جميرا، دبي، الإمارات العربية المتحدة أو الشركات التابعة – سلام ويب تكنولوجيز، MY sdn Bhd، سنترال، جلان ستيسن سنترال 5، بريكفيلدز، كوالالمبور، الإقليم الاتحادي لكوالالمبور، مالزيا.
للاتصال بنا يرجى إرسال البريد الالكتروني على [email protected]

قبولك لهذه الشروط
باستخدام منتجات وخدمات سلام ويب تؤكد بأنك قبلت ببنود وشروط الخدمة المذكورة هنا وسياسة الخصوصية (“سياسة الخصوصية”) وأنك توافق على إتباعها. ويشار إلى بنود وشروط الخدمة وسياسة الخصوصية مجموعهم “الشروط”.
إذا لم تكن موافقاً على هذه الشروط، لا ينبغي عليك استخدام منتجات وخدمات سلام ويب.
اللغة الاساسية لشروط الخدمة هي اللغة الإنجليزية وحيث أننا قد زودناك بترجمة لنسخة اللغة الانجليزية من هذه الشروط، أنت توافق أن الترجمة قد قدمت لتناسبك فقط وأن نسخة اللغة الانجليزية من هذه الشروط هي التي تحكم علاقتك معنا.
إذا كان هناك أي تناقض بين نسخة اللغة الانجليزية للشروط والترجمة، يعتد بنسخة اللغة الانجليزية فقط.
بواسطة قبول شروط الخدمة هذه، أنت تقر بأن أي انتهاك أو مخالفة لشروط الخدمة سيحكمها القوانين واللوائح الاتحادية.
استخدامنا لبرمجيات وخدمات طرف ثالث
تستخدم منتجات وخدمات سلام ويب برمجيات وخدمات طرف ثالث.
تتضمن اتفاقيتك معنا أيضاً شروط برمجيات وخدمات الطرف الثالث

قد نجري تغييرات على هذه الشروط
قد نقوم بتعديل هذه الشروط من حين لآخر حسب تقديرنا المنفرد، ويسري مفعول أية تغييرات على الشروط عند نشر الشروط المعدلة أو المتغيرة. في كل مرة ترغب فيها باستخدام منتجات وخدمات سلام ويب يرجى التحقق من هذه الشروط لضمان فهمك لشروط الخدمة التي تنطبق في ذلك الحين. أنت توافق على أن استخدامك المتواصل لمنتجات وخدمات سلام ويب بعد إجراء تلك التغييرات يعتبر قبول غير مشروط للشروط المعدلة أو المتغيرة.
قد نجري تغييرات ونحدث منتجات وخدمات سلام ويب
قد نقوم بتحديث وتغيير منتجات وخدمات سلام ويب من حين لآخر ليعكس حاجات مستخدمينا، سنسعى لإعطائك إشعاراً مقبولاً حول أية تغييرات كبرى.
قد تقوم البرمجيات التي تستخدمها مع منتجات وخدمات سلام ويب بتثبيت تحديثات تلقائياً، من حين لآخر، تم تصميم هذه التحديثات لتحسين وتعزيز وتطوير منتجات وخدمات سلام ويب وقد تأخذ شكل إصلاحات خطأ، وظائف محسنة، وحدات برمجية جديدة ونسخ جديدة كلياً. أنت توافق على تلقي تلك التحديثات (وتسمح لنا بتوصيلها إليك) كجزء من شروط استخدامك لمنتجات وخدمات سلام ويب.
قيود على استخدام منتجات وخدمات سلام ويب
أنت توافق على استخدام منتجات وخدمات سلام ويب فقط للأغراض المسموح بها بموجب الشروط وفقط للحد المسموح به بموجب أي قانون أو لائحة أو ممارسة مقبولة عموماً في الاختصاص القضائي المطبق. أنت توافق على أنك لن تشارك بأي نشاط قد يتداخل مع أو يفسد قدرة منتجات وخدمات سلام ويب على تقديم الخدمات لك. تلك الأفعال غير القانونية تخضع للعقوبة وفق قانون الإمارات العربية المتحدة.

لن نكون مسؤولين عن أي خسارة تتكبدها أنت أو أي طرف ثالث عن أي خرق لالتزاماتك بموجب الشروط.
قد نعلق أو نسحب منتجات وخدمات سلام ويب
تتوفر منتجات وخدمات سلام ويب لاستخدامك الشخصي المجاني.
نحن لا نضمن أن منتجات وخدمات سلام ويب، أو أي محتوى عليه، سيكون متاحاً دائماً أو دون انقطاع، يجوز لنا حسب تقديرنا تعليق أو سحب أو تقييد توافر كامل أو أي جزء من منتجات وخدمات سلام ويب لأسباب تجارية ولأسباب تشغيلية. سنحاول إعطائك إشعاراً معقولاً بخصوص أي تعليق أو سحب.
أنت مسؤول أيضاً عن التأكد من أن جميع الأشخاص الذين يدخلون إلى منتجات وخدمات سلام ويب من خلال اتصال الإنترنت الخاص بك على علم بهذه الشروط وغيرها من البنود والشروط السارية، وأنهم يلتزمون بها.
المعلومات الشخصية والخصوصية
أنت توافق على استخدام بياناتك تماشياً مع سياسة الخصوصية لدينا.
عليك إبقاء تفاصيل حسابك آمنة
إذا اخترت، أو تم تزويدك بإسم مستخدم أو كلمة مرور أو أي معلومة أخرى كجزء من إجراءاتنا الأمنية، ينبغي عليك التعامل مع هذه المعلومات على أنها سرية وينبغي عليك عدم الإفصاح عنها لأي طرف ثالث.
لدينا الحق في تعطيل أي اسم مستخدم أو كلمة مرور، سواء اختيرت من قبلك أو من قبلنا، في أي وقت، إذا كان برأينا المعقول أنك لم تلتزم بأي من أحكام شروط الخدمة هذه.
من يحصل، دون حق قانوني، على رقم سري أو رمز أو كلمة مرور أو أية وسائل أخرى للوصول إلى وسائل تكنولوجيا المعلومات، موقع إلكتروني، نظام المعلومات الإلكتروني، شبكة الكمبيوتر أو المعلومات الإلكترونية يعاقب بالسجن وغرامة لا تقل عن مائتي ألف درهم ولا تزيد على خمسمائة ألف درهم أو أي من هاتين العقوبتين وفق قانون الإمارات العربية المتحدة.
إذا كنت تعرف أو تشك بأن أي شخص آخر غيرك يعرف اسم المستخدم أو كلمة المرور الخاصة بك، فيجب عليك إبلاغنا فوراً على [email protected]
كيف يجوز لك استخدام المادة على منتجات وخدمات سلام ويب
نحن المالك أو المرخص له لجميع حقوق الملكية الفكرية في منتجات وخدمات سلام ويب، وفي المواد المنشورة عليه( ما لم نشير عليكم بخلاف ذلك). هذه الأعمال محمية بموجب قوانين ومعاهدات حقوق النشر في جميع أنحاء العالم. كافة الحقوق محفوظة.
يمكنك طباعة نسخة واحدة، وقد تقوم بتنزيل مقتطفات، من أي صفحة (صفحات) من منتجات وخدمات سلام ويب لاستخدامك الشخصي، ويمكنك جذب انتباه الآخرين داخل منظمتك إلى المحتوى المنشور على منتجات وخدمات سلام ويب.
لا يجوز لك تعديل النسخ الورقية أو الرقمية لأي مواد قمت بطباعتها أو تنزيلها بأي شكل من الأشكال، ويجب عدم استخدام أي رسوم توضيحية أو صور فوتوغرافية أو مقاطع فيديو أو متواليات صوتية أو أي رسومات منفصلة عن أي نص مرفق.
ينبغي الإقرار دائماً بوضعنا (ووضع أي مساهمين محددين) كمؤلفي المحتوى على منتجات وخدمات سلام ويب.
ينبغي ألا تستخدم أي جزء من المحتوى على منتجات وخدمات سلام ويب لأغراض تجارية دون الحصول على ترخيص للقيام بذلك من جانبنا أو من المرخصين لدينا.
إذا قمت بطباعة أو نسخ أو تنزيل أي جزء من منتجات وخدمات سلام ويب في خرق لهذه الشروط، فسوف يتوقف حقك في استخدام منتجات وخدمات سلام ويب على الفور، ويتعين عليك، حسب اختيارنا، إعادة أو إتلاف أي نسخ من المواد التي قمت بنسخها.
يعاقب بالسجن لمدة لا تقل عن سنة وبغرامة لا تقل عن مائتين وخمسين ألف درهم ولا تزيد على مليون درهم أو بإحدى هاتين العقوبتين لمن يستولي على ملكية شخصية أو منفعة أو صك أو توقيع خاص به سواء لنفسه أو لغيره من الأشخاص وبدون حق قانوني، عن طريق اللجوء إلى أي طريقة احتيالية أو عن طريق استخدام اسم مستعار أو شخص كاذب عبر وسائل شبكة الكمبيوتر أو نظام معلومات إلكتروني أو أي تكنولوجيا المعلومات، وفق قانون دولة الإمارات العربية المتحدة.
لا تعتمد على المعلومات الموجودة على هذا الموقع
يتم توفير المحتوى على منتجات وخدمات سلام ويب للحصول على معلومات عامة فقط. ليس المقصود هو تزويدك بأي مشورة فيما يتعلق بأي موضوع. ينبغي عليك الحصول على مشورة مهنية أو متخصصة قبل المضي أو الامتناع عن أي إجراء يتعلق بالمحتوى على منتجات وخدمات سلام ويب.
على الرغم من أننا نبذل جهوداً معقولة لتحديث المعلومات على منتجات وخدمات سلام ويب، فإننا لا نقدم أي إقرارات أو ضمانات أو كفالات، سواء كانت صريحة أو ضمنية، بأن المحتوى على منتجات وخدمات سلام ويب دقيق أو كامل أو محدث.
لسنا مسؤولين عن مواقع الطرف الثالث الالكترونية
عندما تحتوي منتجات وخدمات سلام ويب على روابط إلى مواقع وموارد أخرى مقدمة من طرف ثالث، يتم توفير هذه الروابط لمعلوماتك فقط ولا يتم تفسير هذه الروابط على أنها موافقة منا على مواقع الويب المرتبطة أو المعلومات التي قد تحصل عليها منها.
نحن لا نتحكم ولا نتحمل مسؤولية محتويات تلك المواقع أو الموارد.
المحتوى المقدم من المستخدمين غير معتمد من قبلنا
قد تتضمن منتجات وخدمات سلام ويب المعلومات والمواد التي تم تحميلها من قبل مستخدمي منتجات وخدمات سلام ويب، بما في ذلك غرف الدردشة أو أي خدمات أخرى. هذه المعلومات وهذه المواد يمكن أو لا يمكن مراجعتها أو حظرها من قبل منتجات وخدمات سلام ويب. لا تمثل وجهات النظر التي يعبر عنها المستخدمون الآخرون على منتجات وخدمات سلام ويب بالضرورة وجهات نظرنا أو قيمنا.
إذا أردت تقديم شكوى حول المعلومات والمواد المرفوعة من قبل مستخدمين آخرين يرجى التواصل معنا على [email protected]
لمستخدمي متصفح سلام ويب: لديك القدرة على حجب المواقع التي قد تحتوي على محتوى مسيء، غير لائق ومثير للاعتراض من خلال نظام التصفية على منتجات وخدمات سلام ويب.
سياسة الخدمة المقبولة
عندما تستخدم ميزة تسمح لك بتحميل محتوى إلى منتجات وخدمات سلام ويب، أو لإجراء اتصال مع مستخدمين آخرين لمنتجات وخدمات سلام ويب، ينبغي أن تلتزم بسياسة الخدمة المقبولة التالية:
يجب استخدام سلام ويب فقط بطريقة قانونية ولا يجوز استخدامه في الحالات الآتية:
• بأي طريقة تنتهك أي قانون أو لائحة محلية أو وطنية أو دولية سارية.
• بأي طريقة غير قانونية أو احتيالية، أو أي غرض أو تأثير غير قانوني أو احتيالي.
• لغرض الإضرار أو محاولة إيذاء القاصرين بأي شكل من الأشكال.
• لإرسال أو تلقي أو تحميل أو تنزيل أو استخدام أو إعادة استخدام أي مواد لا تتوافق مع معايير المحتوى لدينا أدناه.
• إرسال أو شراء أي مواد إعلانية أو ترويجية غير مطلوبة أو غير مصرح بها أو أي شكل آخر من أشكال التماس مماثل (بريد مزعج).
• النقل المتعمد لأي بيانات، إرسال أو تحميل أية مادة تحتوي على فيروسات أو أحصنة طروادة أو ديدان أو قنابل زمنية أو أجهزة تسجيل ضغط المفاتيح أو برامج التجسس أو برامج الإعلانات أو أي برامج ضارة أخرى أو تعليمات برمجية مشابهة تم تصميمها بشكل سلبي للتأثير على تشغيل أي برنامج أو جهاز كمبيوتر.
الخدمات التفاعلية
قد نقوم من وقت لآخر بتقديم خدمات تفاعلية على منتجات وخدمات سلام ويب، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر:
• غرف المحادثة
• لوحات إعلانات
• مراسلة
• خدمات أخرى
(“الخدمات التفاعلية”)
سنبذل قصارى جهدنا لتقييم أي مخاطر محتملة للمستخدمين (وبشكل خاص للأطفال) من أطراف ثالثة عندما يستخدمون أي خدمة تفاعلية مقدمة على منتجات وخدمات سلام ويب، وسنقرر في كل حالة ما إذا كان من المناسب استخدام الإشراف على الخدمة ذات الصلة (بما في ذلك أي نوع من الاعتدال بالاستخدام) في ضوء تلك المخاطر. ومع ذلك، نحن لسنا ملزمين بالإشراف على أو مراقبة أي خدمة تفاعلية نقدمها على منتجات وخدمات سلام ويب، ونحن نستثني صراحة مسؤوليتنا عن أي خسارة أو ضرر ينشأ عن استخدام أي خدمة تفاعلية من قبل المستخدم بما يتعارض مع معايير المحتوى الخاصة بنا سواء كانت الخدمة خاضعة للإشراف أم لا.
يخضع استخدام أي من خدماتنا التفاعلية من قِبل قاصر لموافقة الوالد أو الوصي عليه. ننصح الأهالي الذين يسمحون لأطفالهم باستخدام خدمة تفاعلية أنه من المهم أن يتواصلوا مع أطفالهم حول سلامتهم عبر الإنترنت، حيث أن الاعتدال ليس دليلاً مخادعاً. ينبغي على القاصرين الذين يستخدمون أي خدمة تفاعلية أن يكونوا على دراية بالمخاطر المحتملة عليهم.
معايير المحتوى
تنطبق معايير المحتوى هذه (“معايير المحتوى”) على أي وجميع المواد التي تساهم بها في منتجات وخدمات سلام ويب (“المساهمة”)، وعلى أي خدمات تفاعلية مرتبطة بها.
ينبغي الالتزام بمعايير المحتوى بالروح والحرف. تنطبق المعايير على كل جزء من أي مساهمة وكذلك على أكملها.
سنحدد حسب تقديرنا ما إذا كانت المساهمة تخرق معايير المحتوى.
على مساهمة أن:
• تكون دقيقة (حيث تذكر حقائق).
• أن تحفظ بصدق (حيث تذكر آراء).
• متوافقة مع القانون النافذ في أي بلد تم نشرها منه.
لا ينبغي أن تكون المساهمة:
• أن تشهر بأي شخص.
• أن تكون فاحشة، مسيئة، تحض على الكراهية أو تحريضية.
• تروج لمادة جنسية صريحة.
• تروج للعنف.
• تروج للتمييز على أساس العرق أو الجنس أو الدين أو الجنسية أو الإعاقة أو التوجه الجنسي أو السن.
• تنتهك أي حق نسخ، حق قاعدة البيانات أو علامة تجارية لأي شخص آخر.
• من المحتمل أن تضلل أي شخص.
• تنتهك أي واجب قانوني مستحق لطرف ثالث، مثل واجب تعاقدي أو واجب ثقة.
• تروج لأي نشاط غير قانوني.
• تهدد أو تسيء إلى أو تخترق خصوصية الآخرين، أو تسبب الإزعاج أو المضايقة أو القلق الذي لا داعي له.
• من المرجح أن تضايق أو تزعج أو تحرج أو تنبه أو تؤذي أي شخص آخر.
• تنتحل شخصية أي شخص، أو تسيء تمثيل هويتك أو ارتباطك بأي شخص.
• تعطي انطباعاً بأن المساهمة تنبثق عنا، إذا لم يكن الأمر كذلك.
• تدعو أو تشجع أو تحرض أي طرف على ارتكاب أو مساعدة أي عمل غير قانوني أو إجرامي مثل (على سبيل المثال فقط) انتهاك حقوق النشر أو سوء استخدام الكمبيوتر.
• تحتوي على بيان تعرفه أو تؤمن به أو لديك أسباب معقولة للاعتقاد بأن أعضاء الجمهور الذين يوجه البيان لهم، أو الذي سيتم توجيهه، من المحتمل أن يفهموه كتشجيع مباشر أو غير مباشر أو إغراء آخر لارتكاب، التحضير أو التحريض على أعمال الإرهاب.
• تحتوي على أي إعلانات أو تروج لأي خدمات أو روابط ويب لمواقع أخرى.
أنت تتعهد بأن أي مساهمة من هذا القبيل تتوافق مع سياسة الخدمة المقبول لدينا، وسوف تكون مسؤولاً تجاهنا وتعوضنا عن أي خرق لهذا الضمان. هذا يعني أنك ستكون مسؤولاً عن أي خسارة أو ضرر نتعرض له نتيجة لخرقك للضمان.
أي محتوى تحمّله إلى منتجات وخدمات سلام ويب سيتم اعتباره غير سري وغير مملوك لأحد. تحتفظ بكافة حقوق الملكية الخاصة بك في المحتوى الخاص بك، ولكنك مطالب بمنحنا نحن ومستخدمي منتجات وخدمات سلام ويب حقاً غير حصري، عالمي، بدون حقوق ملكية لاستخدام وتوزيع مثل هذا المحتوى بدون قيود زمنية.
يحق لنا أيضاً الكشف عن هويتك لأي طرف ثالث يدعي أن أي محتوى أو خدمات مرتبطة به تم نشرها أو تحميلها من قبلك إلى منتجات وخدمات سلام ويب تشكل انتهاكاً لحقوق الملكية الفكرية الخاصة بهم أو بحقهم في الخصوصية أو تشهيراً بهم.
لدينا الحق في حذف أي منشور تقوم به على منتجات وخدمات سلام ويب، إذا رأينا أن مشاركتك لا تلتزم بمعايير المحتوى الخاصة بنا.
نحتفظ بحق (ولكننا لا نتحمل أي التزام) إجراء الفحص المسبق أو المراجعة أو الإبلاغ أو التصفية أو التعديل أو الرفض أو حذف أي أو كل المحتوى أو الخدمات ذات الصلة من منتجات وخدمات سلام ويب.
قد نقوم بتوفير أدوات لتصفية المحتوى الصريح أو الخدمات ذات الصلة. بالإضافة إلى ذلك، هناك خدمات وبرامج متوفرة تجارياً للحد من الوصول إلى المواد التي قد تجدها مرفوضة.
أنت مسؤول لوحدك عن تأمين المحتوى الخاص بك ونسخه احتياطياً.
انتهاك سياسة الخدمة المقبول
عندما نعتبر أن خرقاً لسياسة الخدمة المقبول قد حدث، فقد نتخذ الإجراء الذي نراه مناسباً.
ويشكل عدم الالتزام بسياسة الخدمة المقبول انتهاكاً جوهرياً لهذه الشروط، وقد يؤدي إلى اتخاذنا جميع الإجراءات التالية أو أي منها:
• سحب فوري أو مؤقت أو دائم لحقك في استخدام منتجات وخدمات سلام ويب.
• الحذف الفوري أو المؤقت أو الدائم لأي مساهمة تم تحميلها من قبلك إلى منتجات وخدمات سلام ويب.
• إصدار تحذير لك.
• الإجراءات القانونية ضدك لسداد جميع التكاليف على أساس التعويض (بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، التكاليف الإدارية والقانونية المعقولة) الناتجة عن الإخلال.
• إجراء قانوني لاحق ضدك.
نستثني مسؤوليتنا عن جميع الإجراءات التي قد نتخذها رداً على انتهاكات سياسة الخدمة المقبول هذه. لا تقتصر الإجراءات التي قد نتخذها على الإجراءات الموضحة أعلاه، وقد نتخذ أي إجراء آخر مسموح به بموجب قوانين ولوائح دولة الإمارات العربية المتحدة.
الحقوق التي تمنحها لنا لاستخدام المادة التي قمت برفعها
عندما تقدم مساهمة إلى منتجات وخدمات سلام ويب، فإنك تمنحنا نحن ومستخدمي متصفحنا حقاً غير حصري، عالمي، بدون حقوق ملكية في استخدام وتوزيع مثل هذا المحتوى.
مسؤوليتنا تجاه الخسارة أو الضرر الذي تتكبده أنت
نحن لا نستثني أو نحدد بأي شكل من الأشكال مسؤوليتنا تجاهك حيث سيكون من غير القانوني القيام بذلك. ويشمل ذلك المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالنا أو إهمال موظفينا أو وكلائنا أو مقاولينا من الباطن وعن الغش أو التزوير الاحتيالي.
يرجى ملاحظة أننا نوفر فقط منتجات وخدمات سلام ويب للاستخدام المنزلي والخاص. أنت توافق على عدم استخدام منتجات وخدمات سلام ويب لأي أغراض تجارية أو أعمال تجارية، ونحن لا نتحمل أية مسؤولية تجاهك عن أي خسارة في الربح أو خسارة في العمل أو انقطاع العمل أو فقدان فرصة العمل.
إذا كان المحتوى الرقمي المعيب الذي زودنا به يضر بجهاز أو محتوى رقمي يخصك وهذا ناتج عن فشلنا في استخدام الرعاية والمهارة المعقولة، فسوف نقوم إما بإصلاح الضرر أو دفع تعويض لك. ومع ذلك، فإننا لن نكون مسؤولين عن أي ضرر كان من الممكن أن تتجنبه من خلال إتباع نصائحنا لتطبيق التحديث المقدم لك مجاناً أو على الضرر الناتج عن فشلك بشكل صحيح في إتباع إرشادات التثبيت أو تأمين الحد الأدنى من متطلبات النظام الموصى بها من قبلنا.
ما الطريقة التي قد نستخدم فيها معلوماتك الشخصية
سنستخدم معلوماتك الشخصية فقط كما هو موضح في سياسة الخصوصية
نحن لسنا مسؤولين عن الفيروسات ولا ينبغي عليك إدخالها
نحن لا نضمن أن منتجات وخدمات سلام ويب ستكون آمنةً أو خاليةً من الأخطاء أو الفيروسات.
أنت مسؤول عن تهيئة تكنولوجيا المعلومات وبرنامج الكمبيوتر ومنصة الوصول إلى منتجات وخدمات سلام ويب الخاصة بك. ينبغي عليك استخدام برنامج الحماية من الفيروسات الخاص بك.
يجب عليك عدم إساءة استخدام منتجات وخدمات سلام ويب عن طريق إدخال الفيروسات أو أحصنة طروادة أو الديدان أو القنابل المنطقية أو أي مواد أخرى ضارة أو مؤذية تكنولوجياً. ينبغي عدم محاولة الوصول غير المصرح به إلى منتجات وخدمات سلام ويب، الخادم المخزن عليه منتجات وخدمات سلام ويب أو أي خادم أو كمبيوتر أو قاعدة بيانات متصلة منتجات وخدمات سلام ويب. لا ينبغي عليك أن تهاجم منتجات وخدمات سلام ويب عبر هجوم الحرمان من الخدمة أو هجوم رفض الخدمة الموزع. من خلال خرق هذا الحكم، فإنك سترتكب جريمة جنائية بموجب المرسوم بقانون اتحادي رقم (5) لسنة 2012 “بشأن مكافحة جرائم تقنية المعلومات”. يجوز لنا الإبلاغ عن مثل هذا الخرق لسلطات إنفاذ القانون ذات الصلة وسوف نتعاون مع تلك السلطات عن طريق الكشف عن هويتك لهم. في حالة حدوث مثل هذا الانتهاك، يتوقف حقك في استخدام منتجات وخدمات سلام ويب على الفور.
ما هي قوانين البلد المنطبقة على أية نزاعات؟
يحكم هذه الشروط، موضوعها وتشكيلها، قانون دولة الإمارات العربية المتحدة الذي يكون لمحاكمه الاختصاص القضائي غير الحصري لأي نزاعات تتعلق به.

Terms of Use

Last modified: November 21, 2018

WHAT’S IN THESE TERMS?

These Terms (“Terms”) tell you the rules governing the usage of the SalamWeb Browser, a service which combines an Internet browser, news, chat and other online services (“Services”).

 

WHO WE ARE AND HOW TO CONTACT US

SalamWeb Browser is operated by Salam Web Technologies DMCC (“we” / “us”). We are a limited company registered in Dubai under company number DMCC95177 and have our registered office at Unit No: I5-PF-118, Detached Retail I5, Plot No. JLT-PH1-RET-I5, Jumeirah Lakes Towers, Dubai, United Arab Emirates.

To contact us, please email [email protected].

 

YOUR ACCEPTANCE OF THESE TERMS

By using SalamWeb Browser, you confirm that you accept the terms and conditions of use contained herein and the privacy policy (“Privacy Policy”) and that you agree to comply with them. The terms and conditions of use and the Privacy Policy are collectively referred to as “Terms”.

If you do not agree to these Terms, you must not use SalamWeb Browser.

The primary Terms shall be in the English language. Where we have provided you with a translation of the English-language version of these Terms, you agree that the translation is provided for your convenience only and that the English-language versions of the Terms will govern your relationship with us.

If there is any contradiction between what the English-language version of the Terms says and what a translation says, then the English-language version shall take prevail.

By accepting this terms of use you acknowledge that any violation or breach of terms of use shall be governed by Federal Decree Laws and Regulation

 

OUR USE OF THIRD PARTY SOFTWARE

SalamWeb Browser uses third party software.

Your agreement with us will also include the terms of third party software.

 

WE MAY MAKE CHANGES TO THESE TERMS

We may amend these Terms from time to time at our sole discretion. Any changes to the Terms will be effective upon the posting of the amended or varied Terms. Every time you wish to use SalamWeb Browser, please check these Terms to ensure you understand the terms of use that apply at that time. You agree that your continued use of SalamWeb Browser after such changes are made will constitute your unconditional acceptance of the amended or varied Terms.

 

WE MAY MAKE CHANGES AND UPDATE SALAMWEB BROWSER

We may update and change SalamWeb Browser from time to time to reflect our users’ needs. We will endeavour to give you reasonable notice of any major changes.

The software that you use in connection with SalamWeb Browser may install updates automatically, from time to time. These updates are designed to improve, enhance and further develop SalamWeb Browser and may take the form of bug fixes, enhanced functions, new software modules and completely new versions. You agree to receive such updates (and permit us to deliver these to you) as part of the Terms for your use of SalamWeb Browser.

 

LIMITATIONS ON USE OF SALAMWEB BROWSER

You agree to use SalamWeb Browser only for the purposes permitted by the Terms and only to the extent permitted by any applicable law, regulation, or generally accepted practice in the applicable jurisdiction. You agree that you will not engage in any activity that may interfere with or disrupt SalamWeb Browser’s ability to provide the Services to you. Such illegal actions shall be punishable as per UAE laws.

We shall not be responsible for any loss suffered by you or to any third party for any breach of your obligations under the Terms.

 

WE MAY SUSPEND OR WITHDRAW SALAMWEB BROWSER

SalamWeb Browser is made available for your use free of charge.

We do not guarantee that SalamWeb Browser, or any content on it, will always be available or be uninterrupted. We may at our discretion suspend or withdraw or restrict the availability of all or any part of SalamWeb Browser for business and operational reasons. We will try to give you reasonable notice of any suspension or withdrawal.

You are also responsible for ensuring that all persons who access SalamWeb Browser through your internet connection are aware of these Terms and other applicable terms and conditions, and that they comply with them.

 

PERSONAL INFORMATION AND PRIVACY

You agree to the use of your data in line with our Privacy Policy.

 

YOU MUST KEEP YOUR ACCOUNT DETAILS SAFE

If you choose, or you are provided with, a username, password or any other piece of information as part of our security procedures, you must treat such information as confidential. You must not disclose it to any third party.

We have the right to disable any username or password, whether chosen by you or allocated by us, at any time, if in our reasonable opinion you have failed to comply with any of the provisions of these terms of use.

Whoever obtains, without legal right, a secret number, code, password or any other means to have access to an information technology means, website, electronic information system, computer network or electronic information shall be punished by imprisonment and a fine not less than two hundred thousand dirhams and not in excess of five hundred thousand dirhams or either of these two penalties in accordance with UAE Law.

If you know or suspect that anyone other than you knows your username or password, you must promptly notify us at [email protected].

 

HOW YOU MAY USE MATERIAL ON SALAMWEB BROWSER

We are the owner or the licensee of all intellectual property rights in SalamWeb Browser, and in the material published on it.  Those works are protected by copyright laws and treaties around the world. All such rights are reserved.

You may print off one copy, and may download extracts, of any page(s) from SalamWeb Browser for your personal use and you may draw the attention of others within your organisation to content posted on SalamWeb Browser.

You must not modify the paper or digital copies of any materials you have printed off or downloaded in any way, and you must not use any illustrations, photographs, video or audio sequences or any graphics separately from any accompanying text.

Our status (and that of any identified contributors) as the authors of content on SalamWeb Browser must always be acknowledged.

You must not use any part of the content on SalamWeb Browser for commercial purposes without obtaining a licence to do so from us or our licensors.

If you print off, copy or download any part of SalamWeb Browser in breach of these Terms, your right to use SalamWeb Browser will cease immediately and you must, at our option, return or destroy any copies of the materials you have made.

Imprisonment for a period of at least one year and a fine not less than two hundred and fifty thousand dirhams and not in excess of one million dirhams or either of these two penalties shall be imposed to whoever takes over a personal property, benefit, deed or its signature whether for oneself or for other persons and without legal right, by resorting to any fraudulent method or by adopting a false name, or false personation through the computer network, or an electronic information system or any information technology means in accordance with UAE law.

 

DO NOT RELY ON INFORMATION ON THIS SITE

The content on SalamWeb Browser is provided for general information only. It is not intended to provide you with any advice in respect of any subject-matter. You should obtain professional or specialist advice before taking, or refraining from, any action in connection with the content on SalamWeb Browser.

Although we make reasonable efforts to update the information on SalamWeb Browser, we make no representations, warranties or guarantees, whether express or implied, that the content on SalamWeb Browser is accurate, complete or up to date.

 

WE ARE NOT RESPONSIBLE FOR THIRD PARTY WEBSITES

Where SalamWeb Browser contains links to other sites and resources provided by third parties, these links are provided for your information only. Such links should not be interpreted as approval by us of those linked websites or information you may obtain from them.

We have no control over and are not responsible for the contents of those sites or resources.

 

USER-GENERATED CONTENT IS NOT APPROVED BY US

SalamWeb Browser may include information and materials uploaded by users of SalamWeb Browser, including to chat rooms or any other services. This information and these materials may or may not be reviewed or blocked by SalamWeb Browser. The views expressed by other users on SalamWeb Browser do not necessarily represent our views or values.

If you wish to complain about information and materials uploaded by other users please contact us on [email protected]salamweb.com.

You have the ability to block websites that may contain content that is offensive, indecent and objectionable through the filtering system on SalamWeb Browser.

 

ACCEPTABLE USE POLICY

Whenever you make use of a feature that allows you to upload content to SalamWeb Browser, or to make contact with other users of SalamWeb Browser, you must comply with the following acceptable use policy:

You may use SalamWeb Browser only for lawful purposes.  You may not use SalamWeb Browser:

 

Interactive Services

We may from time to time provide interactive services on SalamWeb Browser, including, without limitation:

(“interactive services”).

We will do our best to assess any possible risks for users (and in particular, for children) from third parties when they use any interactive service provided on SalamWeb Browser, and we will decide in each case whether it is appropriate to use moderation of the relevant service (including what kind of moderation to use) in the light of those risks. However, we are under no obligation to oversee, monitor or moderate any interactive service we provide on SalamWeb Browser, and we expressly exclude our liability for any loss or damage arising from the use of any interactive service by a user in contravention of our content standards, whether the service is moderated or not.

The use of any of our interactive services by a minor is subject to the consent of their parent or guardian. We advise parents who permit their children to use an interactive service that it is important that they communicate with their children about their safety online, as moderation is not fool proof. Minors who are using any interactive service should be made aware of the potential risks to them.

 

Content Standards

These content standards (“Content Standards”) apply to any and all material which you contribute to SalamWeb Browser (“Contribution”), and to any interactive services associated with it.

The Content Standards must be complied with in spirit as well as to the letter. The standards apply to each part of any Contribution as well as to its whole.

We will determine, in our discretion, whether a Contribution breaches the Content Standards.

A Contribution must:

A Contribution must not:

You warrant that any such Contribution does comply with our acceptable use policy, and you will be liable to us and indemnify us for any breach of that warranty. This means you will be responsible for any loss or damage we suffer as a result of your breach of warranty.

Any content you upload to SalamWeb Browser will be considered non-confidential and non-proprietary. You retain all of your ownership rights in your content, but you are required to grant us and other users of SalamWeb Browser a non-exclusive, worldwide, royalty free right to use and distribute such content without time limitations.

We also have the right to disclose your identity to any third party who is claiming that any content or related services posted or uploaded by you to SalamWeb Browser constitutes a violation of their intellectual property rights, or of their right to privacy or in defamatory of them.

We have the right to remove any posting you make on SalamWeb Browser if, in our opinion, your post does not comply with our Content Standards.

We reserve the right (but shall have no obligation) to pre-screen, review, flag, filter, modify, refuse or remove any or all content or related services from SalamWeb Browser.

We may provide tools to filter out explicit content or related services. In addition, there are commercially available services and software to limit access to material that you may find objectionable.

You are solely responsible for securing and backing up your content.

 

Breach of Acceptable Use Policy 

When we consider that a breach of our acceptable use policy has occurred, we may take such action as we deem appropriate.

Failure to comply with the acceptable use policy constitutes a material breach of these Terms, and may result in our taking all or any of the following actions:

We exclude our liability for all action we may take in response to breaches of this acceptable use policy. The actions we may take are not limited to those described above, and we may take any other action which are permittable under the UAE laws and regulations.

 

RIGHTS YOU ARE GIVING US TO USE MATERIAL YOU UPLOAD

When you make a Contribution to SalamWeb Browser, you grant us and the users of our browser a non-exclusive, worldwide, royalty free right to use and distribute such content.

 

OUR RESPONSIBILITY FOR LOSS OR DAMAGE SUFFERED BY YOU

We do not exclude or limit in any way our liability to you where it would be unlawful to do so. This includes liability for death or personal injury caused by our negligence or the negligence of our employees, agents or subcontractors and for fraud or fraudulent misrepresentation.

Please note that we only provide SalamWeb Browser for domestic and private use. You agree not to use SalamWeb Browser for any commercial or business purposes, and we have no liability to you for any loss of profit, loss of business, business interruption, or loss of business opportunity.

If defective digital content that we have supplied damages a device or digital content belonging to you and this is caused by our failure to use reasonable care and skill, we will either repair the damage or pay you compensation. However, we will not be liable for damage that you could have avoided by following our advice to apply an update offered to you free of charge or for damage that was caused by you failing correctly to follow installation instructions or to have in place the minimum system requirements advised by us.

 

HOW WE MAY USE YOUR PERSONAL INFORMATION

We will only use your personal information as set out in our Privacy Policy.

 

WE ARE NOT RESPONSIBLE FOR VIRUSES AND YOU MUST NOT INTRODUCE THEM

We do not guarantee that SalamWeb Browser will be secure or free from bugs or viruses.

You are responsible for configuring your information technology, computer program and platform to access SalamWeb Browser. You should use your own virus protection software.

You must not misuse SalamWeb Browser by knowingly introducing viruses, trojans, worms, logic bombs or other material that is malicious or technologically harmful. You must not attempt to gain unauthorised access to SalamWeb Browser, the server on which SalamWeb Browser is stored or any server, computer or database connected to SalamWeb Browser. You must not attack SalamWeb Browser via a denial-of-service attack or a distributed denial-of service attack. By breaching this provision, you would commit a criminal offence under the Federal Decree-Law no. (5) of 2012 “On Combating Cybercrimes” we may report any such breach to the relevant law enforcement authorities and we will co-operate with those authorities by disclosing your identity to them. In the event of such a breach, your right to use SalamWeb Browser will cease immediately.

 

WHICH COUNTRY’S LAWS APPLY TO ANY DISPUTES?

These Terms and their subject matter and their formation, are governed by the law of United Arab Emirates whose courts shall have non-exclusive jurisdiction of any disputes in connection with it.